القائمة الرئيسية

الصفحات

 

أفضل فنادق شارع العرب في بوكيت (5 و4 و3 نجوم)


شارع العرب في بوكيت

تعد مدينة بوكيت واحدة من أجمل المدن السياحية التي يزورها السياح والعرب عند السياحة في تايلاند، وبها شارع Pa Tong الذي يبلغ طوله 2.8 كيلومترات والمليئ بأهم المتاجر ومراكز التسوق والمطاعم والأسواق الليلية وهو يلقب بشارع العرب، أين ستجد العديد من المقاهي والمطاعم العربية التي تقدم ألذ المأكولات العربية الشهية في أجواء عربية في شارع العرب في بوكيت.


بعد زيارتك أفضل الاماكن السياحية وشارع العرب في بوكيت، قد يسقط عليك الظلام بسرعة وتتسائل : ما هي أفضل الفنادق في بوكيت للإقامة في شارع العرب ؟ أحسنت السؤال، الإجابة قادمة داخل مضمون هذا المقال.


اذ سنتطرق على أفضل فنادق شارع العرب في بوكيت التي تستحق حقًا الإقامة فيها لك ولأفراد عائلتك، من فئة 5 نجوم إلى أربع وثلاث نجوم.


لذا جهز امتعتك وهيا سافر معنا الى افضل فنادق شارع العرب في بوكيت.


أفضل فنادق شارع العرب في بوكيت

 هناك العديد من الفنادق في بوكيت المتواجدة في شارع العرب أو بقربه، ولتسهيل عليك إختيار وجهة إقامتك القادمة، فقد إخترنا أفضل 10 فنادق في بوكيت في شارع العرب، وقسمناها إلى ثلاث أقسام حسب ترتيب نجماتها من الخمس نجوم الى أربع وثلاث نجوم، وهي هنا ورابط للحجز فيها على Booking.


أفضل فنادق شارع العرب في بوكيت (5 نجوم)

فندق جراند ميركيور بوكيت باتونج

بدايةً بأفضل فنادق شارع العرب في بوكيت من فئة خمس نجوم، فندق جراند ميركيور بوكيت باتونج في قلب باتونج وشارع العرب، ويمزج بين التصميم المعاصر والرفاهية ووسائل الراحة والأجواء العائلية عند السياحة في بوكيت والإقامة في أفضل فنادقها.


على بعد 300 متر فقط من شاطئ باتونج، تحتوي غرف الفندق على مكيف مع تلفزيون ذكي وثلاجة بالإضافة الى حمام خاص مجهز وبه شطاف، وبعضها تضم على شرفة مطلة على المسابح، وهي ثلاث مسابح، إثنين منها داخلية وواحدة خارجية، كما تتوفر فيلات تأتي بمسبح خاص.


من بين مميزات الفندق، نجد خدمات التدبير المنزلي اليومي، خدمة كي الملابس، التنظيف الجاف والمغسلة، كما يضم على غرف البخار للإسترخاء ونادي رياضي مع مدرب شخصي، بينما تنتظرك مأكولات تايلاندية وأوروبية في المطعم الخاص بأحد أفضل فنادق شارع العرب بوكيت.


اضغط هنا لعرض الأسعار


فندق موفنبيك ميث باتونج، شارع العرب بوكيت

يُعد فندق موفنبيك ميث باتونج بوكيت ملاذًا فاخرًا من فنادق شارع العرب في بوكيت أين يجمع بين الأناقة التايلاندية التقليدية ووسائل الراحة الحديثة دون نسيان هندسته المعمارية الرائعة وأجوائه العائلية الهادئة.


يقع فندق موفنبيك ميث في شارع العرب في باتونغ بوكيت، ويوفر سهولة الوصول إلى الأسواق المحلية والشواطئ المشهورة بالمنطقة مثل شاطئ باتونج وشاطئ كليم، وهو مناسب للراغبين في السياحة في بوكيت مع الأطفال لتوفره على نادي للأطفال وخدمات مجالسة الأطفال.


يعكس تصميم الفندق عظمة العصر الغابر، بتفاصيله المعقدة وديكوره الفخم، يضم أيضا على مسبح خارجي للسباحة، مركز لياقة بدنية للتمرين، مطعم لتناول المأكولات المحلية والعالمية مع بوفيه إفطار كونتيننتال/إنكليزي /أيرلندي، وسبا لأقصى مستويات الإسترخاء والتدليل.

 

اضغط هنا لعرض الأسعار


فندق أندامان إمبريس باتونج، بوكيت

من أفضل فنادق بوكيت الواقعة في شارع العرب هو فندق أندامان إمبريس في باتونج، والذي يوفر مزيجًا مثاليًا من الراحة والرفاهية في موقع ممتاز يجذب المسافرين الذين يتطلعون إلى استكشاف المنطقة المجاورة.


على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ باتونج، يتميز المنتجع بحدائق استوائية مورقة ومسبحين كبير وغرف مصممة بشكل أنيق وغرف عائلية توفر أجواء مريحة، يوجد نادي لعب للأطفال وخدمات التدبير المنزلي وغسل الملابس ومجالسة الأطفال بتكلفة إضافية.


تضم بعض الغرف على بلكونة، مع مطعم بالسطح وبقالة صغيرة لتلبية إحتياجات، تضم بعض الغرف على مسبح خاص، ليصبح الفندق من أفضل فنادق بوكيت بمسبح خاص، مع خيارات عالمية لتناول الطعام في أجواء عائلية في مطعم فندق أندامان إمبريس في شارع العرب بوكيت.


اضغط هنا لعرض الأسعار


أفضل فنادق شارع العرب في بوكيت (4 نجوم)

منتجع نوفوتيل بوكيت فينتاج بارك

بدءًا بأفضل فنادق شارع العرب في بوكيت ذات أربع نجوم، نجد منتجع نوفوتيل المتميز بوسائل الراحة الحديثة ومطعم بخيارات حلال والتي تسهل الإقامة والسياحة في بوكيت للعوائل والأزواج على حدٍ سواء، بوكيت من أجمل جزر تايلاند لشهر العسل أيضا.


يتميز المنتجع بحوض سباحة مذهل مساحته 2000 متر مربع، تحيط به الحدائق الاستوائية المورقة، بينما تكون الغرف مكيفة ومصممة بديكور تايلاندي عصري مع حمام خاص وآلة تحضير القهوة والشاي.


وإذا كنت مع العائلة، يمكنك الإستفادة من غرفة لعب الأطفال لطفلك، علاجات المساج الهادئة، التمرين في مركز اللياقة البدنية مع مدرب شخصي، القفز على المسبح او حتى الاستمتاع بإطلالته من شرفة غرفتك او المشي لمدة 3 دقائق نحو شاطئ باتونج الشهير.


اضغط هنا لعرض الأسعار


فندق منتجع باتونج في شارع العرب بوكيت

يعتبر فندق Patong Resort Hotel ملاذاً للراحة والملاءمة ويقدم لضيوفه قاعدة مثالية لاستكشاف المناطق النابضة والأماكن السياحية القريبة من شارع العرب في بوكيت.


على بعد دقيقتين فقط من شاطئ باتونج، يضم الفندق مسبحين خارجين، أحدهما مخصص للأطفال، مع حوض استحمام ساخن وخدمات التدليك ومركز للياقة البدنية وخدمة التدبير المنزلي اليومي وخدمة كي الملابس.


تتمتع غرف منتجع باتونج في شارع العرب بالفساحة وإحتواءها على شرفة وثلاجة صغيرة، مع حمام خاص، و من مميزات الإقامة في هذا الفندق هو إحتواءه على مقهى ومطعم فاخر للمأكولات التايلاندية العالمية والإطلالات الساحرة التي يوفرها الفندق على البحر والحديقة الخضراء والمسبح.


اضغط هنا لعرض الأسعار


تعرف على: أفضل فنادق بوكيت على البحر.


فندق اماتا باتونج في بوكيت

يعد فندق أماتا من الفنادق الفريدة في بوكيت والقريبة من شاطئ باتونج وشارع العرب في بوكيت، هو المكان المثالي للعائلات والعرسان الجدد في تايلاند.


تتنوع انواع الغرف في الفندق من الغرف العائلية والغرف المطلة على المسبح والمدينة، وبالحديث عن المسبح، يضم الفندق على مسبحين، احدهما أرضي والآخر على السطح بإطلالات ساحرة على بوكيت.


تأتي جميع الغرف بمكيف هوائي ومختلف وسائل الراحة التي تنتظرها من فنادق أربع نجوم في شارع العرب، إذا كنت من العائلة والأطفال، نادي الأطفال سينال إعجابك، دون نسيان مركز اللياقة البدنية المجهز وجلسات التدليك المريحة.


اضغط هنا لعرض الأسعار


فندق ومنتجع رويال بارادايس شارع العرب

يعد فندق رويال بارادايس من أفضل فنادق شارع العرب في بوكيت ذات أربع نجوم والتي توفر إطلالات خلابة ووسائل راحة من الدرجة الأولى، مما يضمن إقامة لا تُنسى لجميع الضيوف.


يقع الفندق في شارع العرب في باتونج، على بعد دقائق قليلة فقط من شاطئ باتونج ومناطق التسوق النابضة، مع مسبحين خارجين أحدهما للأطفال، مع أربع مطاعم وموقف مجاني للسيارات ووايفاي مجاني، تتوفر أيضا غرف عائلية وشطاف في الحمام.


تتميز غرف فندق رويال بارادايس بالأناقة والالوان الهادئة مع مفروشات خشبية، وتأتي بعضها بشرفة خاصة مطلة على الحديقة او المسبح، بينما يمكن للضيوف الاسترخاء في السبا والتدليك والساونا بعد تمرين في النادي.


اضغط هنا لعرض الأسعار


أفضل فنادق شارع العرب في بوكيت (3 نجوم)

فندق قرية كابريبورن في بوكيت

بدءًا بفنادق ثلاث نجوم في بوكيت في شارع العرب، نجد فندق قرية كابريبورن والمصمم على شكل قرية تايلاندية وأجواء طبيعية تقليدية.


يتمتع الفندق بموقع مثالي على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ باتونج، ويبعد عن شاطئ كاليم حوالي 2.1 كيلومتر وعن مركز تسوق جانغسيلون بحوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام، تقدم وجبة إفطار انتقائية أو كونتيننتال داخل المكان.


يتميز فندق قرية كابريبورن بحدائقه الاستوائية المورقة وأماكن الإقامة المريحة المصممة على طراز البنغل، مع مسبح خارجي ومواقف مجانية للسيارات وحديقة تطل عليها من غرفتك المكيفة والتي تضم على خزانة ملابس وغلاية وثلاجة وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع دش ومع منطقة جلوس.


اضغط هنا لعرض الأسعار


فندق لافيستا باتونج شارع العرب

يوفر فندق لافيستا باتونج أناقة عصرية وإطلالات خلابة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمسافرين الباحثين عن الرفاهية والراحة عند السياحة في بوكيت.


يقع هذا الفندق في شارع العرب في تايلاند، ويوفر سهولة الوصول إلى شاطئ باتونج في 10 دقائق ومركز تسوق جانغسيلون في 6 دقائق ويضم على سبا وخدمات التدليك بتكلفة إضافية وجاكوزي، تتوفر وجبة الإفطار كل صباح.


يتميز فندق لافيستا بتصميم عصري وغرف واسعة مكيفة وشرفات تتمتع بإطلالات ساحرة على المدينة وشارع العرب مع حمام خاص بدش وثلاجة، يُعد الحمام الموجود على السطح أحد المعالم البارزة، حيث يوفر إطلالات بانورامية مذهلة وأجواء هادئة للاسترخاء.


اضغط هنا لعرض الأسعار


فندق Ruen Buathong البوتيكي بوكيت

يعد فندق Ruen Buathong البوتيكي من أفضل الفنادق في بوكيت التي تجمع بين الديكور التايلاندي التقليدي وتكلفة الإقامة الرخيصة في شارع العرب.


يتمتع هذا الفندق بموقع ملائم في شارع باتونج، على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من شاطئ باتونج وعلى مقربة من العديد من خيارات تناول الطعام والتسوق والترفيه،


يتميز الفندق بغرف مجهزة تجهيزًا جيدًا مع ديكور تقليدي ومكيفة مع ثلاجة وحمام خاص مع مرافق دش ساخن وشطاف، بالإضافة الى توفر مطعم وخدمة التدبير المنزلي اليومي.


اضغط هنا لعرض الأسعار


طاقم سافر معنا يتمنى لكم إقامة مريحة في أفضل فنادق شارع العرب في بوكيت .

تعليقات

التنقل السريع