القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل فنادق شارع العرب في كوالالمبور (5 و4 و3 نجوم)


شارع العرب في كوالالمبور

تعتبر مدينة كوالالمبور أحد أجمل الوجهات السياحية وأكثرها شهرةً عند السياحة في ماليزيا، وبها شارع bukit bintang الذي يبلغ طوله 3.4 كيلومترات والمليئ بمراكز التسوق الشهيرة والمقاهي والمطاعم الخارجية والأسواق الليلية وهو يلقب بشارع العرب، إذ ستجد العديد من المطاعم العربية التي تقدم اشهى الأطباق العربية الأصيلة في أجواء عربية في شارع العرب في كوالالمبور.


بعد زيارتك أفضل الاماكن السياحية وشارع العرب في كوالالمبور، قد يسقط عليك الظلام بسرعة وتتسائل : ما هي أفضل الفنادق في كوالالمبور للإقامة في شارع العرب ؟ أحسنت السؤال، الإجابة قادمة داخل مضمون هذا المقال.


اذ سنتطرق على أفضل فنادق شارع العرب في كوالالمبور التي تستحق حقا الإقامة فيها لك وعائلتك، من فئة خمس نجوم إلى أربع وثلاث نجوم.


لذا جهز امتعتك وهيا سافر معنا الى افضل فنادق شارع العرب في كوالالمبور.


فنادق شارع العرب في كوالالمبور

تختلف أنواع الفنادق في شارع العرب في كوالالمبور، فمنها ما هو خمس نجوم، أخرى أربع وثلاث نجوم، ولتسهيل عليك إختيار وجهتك القادمة للإقامة في شارع العرب بكوالالمبور، رتبنا هذه الفنادق إلى ثلاث أقسام.. هذه هي أفضل فنادق شارع العرب التي يمكنك الإقامة فيها في كوالالمبور:


أفضل فنادق شارع العرب في كوالالمبور: 5 نجوم

فندق ريتز كارلتون، كوالالمبور

في موقع إستراتيجي في شارع العرب في كوالالمبور، يعد فندق الريتز-كارلتون ذو خمس نجوم بمثابة منارة للفخامة والأناقة، إذ يشتهر هذا الفندق بغرفه الفسيحة، وخدمة لا تشوبها شائبة، وخيارات تناول الطعام المتنوعة والمسبح الخارجي لإقامة فخمة.


عند الإقامة في فندق ريتز كارلتون في كوالالمبور بشارع العرب يمكنك الاستمتاع بتجربة سبا مريحة أو الاستمتاع بأطايب الطهي من المأكولات العالمية والآسيوية والشاي والحلويات. وكل ذلك على بعد مرمى حجر من أماكن التسوق والترفيه النابضة في شارع العرب في كوالالمبور.

إقرأ المزيد > Booking



فندق جي دبليو ماريوت كوالالمبور

يقع فندق JW Marriott ذو خمس نجوم في قلب شارع العرب في كوالالمبور، ويوفر أماكن إقامة فاخرة وخدمة استثنائية لضيوفه، قربه من مراكز التسوق الرئيسية مثل Pavilion KL يجعله المفضل بين المسافرين العرب الذين يبحثون عن الراحة والملاءمة.


يمكن لضيوف فندق جي دبليو ماريوت في كوالالمبور بشارع العرب من القيام برحلة طهي في مطاعمه العالمية والصينية والعربية والسباحة في المسبح الخارجي، كما تنتظرك خدمات السبا ومركز للأعمال مع وصول مباشر الى مركز التسوق Starhill Gallery.

إقرأ المزيد > Booking



جراند ميلينيوم كوالالمبور

من أفضل فنادق شارع العرب في كوالالمبور ويقع بجوار Pavilion KL، يضم الفندق غرفًا أنيقة توفر نوافذها الممتدة من الأرض حتى السقف إطلالات جميلة، مع خيارات متعددة لتناول الطعام، كما أن موقعه المتميز يجعله مثاليًا لأولئك الذين يتطلعون إلى استكشاف أفضل أماكن التسوق والمطاعم في شارع العرب، هو خيار مثالي للمسافرين الباحثين عن الرفاهية والراحة.


من بين وسائل الراحة الفريدة التي تنتظرك في فندق جراند ميلينيوم بشارع العرب نجد الدخول الحصري إلى صالة النادي والمنتجع الصحي والمسبح الخارجي والعديد من خيارات تناول الطعام بما في ذلك مطاعم المأكولات الآسيوية، المتوسطية، الكانتونية واليابانية أيضا.

إقرأ المزيد > Booking



فندق بافيليون شارع العرب كوالالمبور

يوفر فندق Pavilion إمكانية الوصول المباشر إلى Pavilion KL، إحدى وجهات التسوق الرئيسية في شارع العرب بكوالالمبور، يتميز هذا الفندق العصري ذو خمس نجوم بغرف أنيقة ومرافق من الدرجة الأولى، بما في ذلك ثلاث مطاعم بإطلالة على المدينة مع بوفيه.


عند الإقامة في أحد أفضل فنادق شارع العرب في كوالالمبور، فندق بافيليون، يمكنك تناول الطعام الآسيوي بالداخل أو في مساحة خارجية تابعة للفندق، بالإضافة الى مركز للياقة البدنية وحمام سباحة خارجي ومساحات واسعة للاجتماعات والفعاليات.

إقرأ المزيد > Booking



فندق ويستن كوالالمبور

وصولا إلى أحد فنادق شارع العرب المميزة في كوالالمبور، نجد فندق The Westin الذي يشتهر بغرفه المريحة وخيارات تناول الطعام الرائعة، كما يتمتع الفندق بموقع استراتيجي في شارع العرب وقربه من أماكن التسوق والترفيه مما يجعله فندقًا مفضلاً لدى السياح بأجواء هادئة وخدمة إستثنائية وإقامة مريحة للمسافرين العرب.


من بين مميزات فندق ويستن عن باقي فنادق الموجودة شارع العرب، هو ان اللغة العربية من بين اللغات التي يتحدثها بعض الموظفين، مع مركز اللياقة البدنية، وحمام سباحة خارجي وأماكن لعب داخلية للأطفال مع خدمة مجالسة الأطفال وخيارات متنوعة لتناول الطعام العالمي مع مطعم بجانب المسبح لتلبية احتياجاتك عند السباحة.

إقرأ المزيد > Booking



أفضل فنادق شارع العرب في كوالالمبور: 4 نجوم

فندق كوالالمبور جورنال في شارع العرب

يشتهر هذا الفندق البوتيكي الواقع في شارع العرب بتصميمه العصري ومسبحه على السطح المطل على المدينة، يجمع فندق كوالالمبور جورنال بين الأناقة والراحة، ويسهل موقعه المركزي استكشاف الفعاليات ومناطق التسوق في المنطقة.


من بين وسائل الراحة الفريدة لفندق كوالالمبور جورنال نجد المسبح لا متناهي على السطح، خيارين لتناول الطعام، غرف بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، مع إمكانية إستخدام خدمات نقل المطار وغسيل الملابس مقابل تكلفة إضافية.

إقرأ المزيد > Booking



فندق أنسا كوالالمبور

من بين فنادق شارع العرب في كوالالمبور التي توفر موقع مركزي القريبة من أشهر الأماكن السياحية في كوالالمبور مثل Pavilion KL وLot 10 وJalan Alor وعلى بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطة Bukit Bintang Monorail.


 تتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمات المساج ومرافق السبا لضيوف فندق أنسا كوالالمبور، مع غرف مكيفة بأرضيات خشبية وتصميم فريد مع حمام ذو باب زجاجي ومرايا كبيرة، يوجد في كل غرفة تلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة.

إقرأ المزيد > Booking



فندق فيردانت هيل كوالالمبور

يوفر فندق Verdant Hill أماكن إقامة عصرية مع لمسة من الفخامة، بموقع إستراتيجي بالقرب من شارع العرب في كوالالمبور، مع سهولة الوصول إلى خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.


بمسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وخدمة الواي فاي المجانية، مع إفطار أمريكي/ آسوي وبوفيه، مع غرف مكيفة مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق كي الملابس، يشتمل الحمام الخاص على شطاف، وموقعه القريب من ممشى بوكيت بينتانج ب350 متر، يعد فندق فيردانت من أفضل فنادق شارع العرب في كوالالمبور.

إقرأ المزيد > Booking



أفضل فنادق شارع العرب في كوالالمبور: 3 نجوم

فندق كابيتول كوالالمبور

بدءًا بفنادق شارع العرب ذات فئة ثلاث نجوم في كوالالمبور، فندق Capitol هو المفضل بين المسافرين لموقعه المتميز والخدمة الممتازة، إذ يقع بالقرب من مراكز التسوق الرئيسية مثل Sungei Wang Plaza وLot 10، ويوفر الراحة والملاءمة دون إنفاق الكثير من المال.


يوفر الفندق خدمة موقف للسيارات وواي فاي مجانيان، مع خيارين لتناول الطعام أثناء الإقامة فيه، غير ذلك، تتميز غرفه المكيفة بنوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف لتوفر لك أجمل الإطلالات على المدينة والقريبة من شارع العرب.

إقرأ المزيد > Booking



فندق إيزومي شارع العرب (بوكيت بينتانج)

ونختتم قائمتنا لأفضل فنادق شارع العرب في كوالالمبور، بفندق Izumi المتميز بموقعه الاستراتيجي، مما يوفر سهولة الوصول إلى الأماكن السياحية ومراكز التسوق مثل Pavilion وFahrenheit 88 وشارع العرب على مسافة خمس دقائق سيرًا على الأقدام، إنه مثالي للسياح الذين يرغبون في استكشاف المنطقة دون أي متاعب.


تتمتع غرف الفندق العصرية بتكييف مع تلفزيون وحمام خاص، مع خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، يضم الفندق أيضًا حديقة على السطح حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بإطلالات على مدينة كوالالمبور.

إقرأ المزيد > Booking



طاقم سافر معنا يتمنى لكم إقامة مريحة في أفضل فنادق شارع العرب في كوالالمبور .

تعليقات

التنقل السريع