القائمة الرئيسية

الصفحات

أجمل 10 جزر للسفر في شهر أغسطس 2024



جزر للسفر في أغسطس

يعتبر شهر أغسطس من أفضل الأوقات لقضاء عطلة مثالية على الجزر، أين يكون الطقس مشمساً ودافئاً والمياه صافية وزرقاء.


فإذا كنت تخطط للهروب من صخب الحياة اليومية والبحث عن ملاذ هادئ، فإن اختيار الجزيرة المناسبة يمكن أن يكون تحدياً بسبب الخيارات المتنوعة والمغرية المتاحة لأفضل وجهات السفر في أغسطس.


لذا في هذا المقال، سنتطرق على أفضل الجزر للسفر في أغسطس، بدءًا من جزر البحر الأبيض المتوسط الساحرة مثل مالطا وميكونوس، مروراً بجزر الكاريبي الاستوائية مثل سانت لوسيا، وصولاً إلى جزر ماليزيا الهادئة.


لذا جهز امتعتك وهيا سافر معنا الى أفضل الجزر السياحية للسفر في شهر أغسطس.


أفضل الجزر السياحية في شهر في أغسطس

أيسلندا

تعد أيسلندا، التي يشار إليها غالبًا باسم أرض النار والجليد، وجهة سفر آسرة في شهر أغسطس. مع متوسط ​​درجات حرارة حوالي 13 درجة مئوية هي من أفضل الدول الباردة في شهر أغسطس والمثالية لاستكشاف مناظرها الطبيعية المثيرة دون برد الشتاء القاسي. كما توفر ساعات النهار الطويلة متسعًا من الوقت للاستمتاع بالمعالم السياحية الفريدة في البلاد عند السفر في أغسطس.


استمتع بالجمال المذهل للدائرة الذهبية، بما في ذلك ينابيع هوكادالور الحارة وشلال جولفوس القوي. تقدم ريكيافيك، العاصمة النابضة، مزيجًا من الثقافة الحديثة والسحر التاريخي. لا تفوت فرصة الاستمتاع بالمياه الدافئة في منتجع Blue Lagoon، وهو منتجع صحي يعمل بالطاقة الحرارية الأرضية وتحيط به حقول الحمم البركانية، هي من أجمل دول العالم من حيث الطبيعة.



صقلية، إيطاليا

صقلية، أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط، هي جوهرة لعشاق الشمس والبحر والتاريخ. يبلغ متوسط ​​درجات الحرارة في شهر أغسطس حوالي 30 درجة مئوية لتصبح الوجهة المفضلة لرواد الشاطئ وعشاق التاريخ على حدٍ سواء.


استكشف آثار أغريجنتو القديمة، حيث يقف وادي المعابد كشاهد على ماضي صقلية الغني. باليرمو، العاصمة، مدينة نابضة ومليئة بالأسواق والمباني والقصور. للاستمتاع بتجربة أكثر استرخاءً، توجه إلى تاورمينا، المعروفة بإطلالاتها الخلابة على جبل إتنا وشاطئ إيزولا بيلا الجميل.



سانت لوسيا

تشتهر سانت لوسيا، الجوهرة الاستوائية في منطقة البحر الكاريبي، بمناظرها الطبيعية الخصبة وشواطئها المذهلة وهي من أجمل الجزر لقضاء شهر العسل. في أغسطس، إذ توقع درجات حرارة تبلغ حوالي 29 درجة مئوية المثالية للاستمتاع بالجمال الطبيعي للجزيرة.


يوفر برجا بيتون الشهيران، وهما برجان بركانيان شاهقان، فرصًا ممتازة للمشي لمسافات طويلة ومناظر خلابة. كما تعتبر شواطئ الجزيرة، مثل Anse Chastanet وReduit Beach، مثالية للسباحة والغطس. لا تفوت استكشاف مدينة سوفريير النابضة وموطن البركان الوحيد في العالم وينابيع الكبريت الهادئة عند السياحة في منطقة الكاريبي في أغسطس.



ميكونوس، اليونان

تشتهر جزيرة ميكونوس، وهي جزيرة يونانية في بحر إيجه ومن أجمل جزر اليونان لشهر العسل، بالفعاليات الليلية والشواطئ الساحرة، والقرى الساحرة. يبلغ متوسط ​​درجات الحرارة في شهر أغسطس حوالي 28 درجة مئوية والمثالية للاسترخاء على الساحل.


تعد طواحين الهواء الشهيرة في الجزيرة وشوارع مدينة ميكونوس الفريدة من الوجهات السياحية التي يجب مشاهدتها. استمتع بالشمس والبحر على الشواطئ مثل بارادايس. للاستمتاع بتجربة أكثر هدوءًا، توجه إلى أجيوس سوستيس أو شاطئ فوكوس.



كوزوميل، المكسيك

تعد كوزوميل، وهي جزيرة تقع قبالة الساحل الشرقي لشبه جزيرة يوكاتان في المكسيك، ملاذاً للغواصين والسباحين. في أغسطس، يبلغ متوسط ​​درجات الحرارة حوالي 32 درجة مئوية لتكون من أجمل الجزر للسفر في أغسطس لاستكشاف عجائب الجزيرة تحت الماء والمعالم الثقافية.


يوفر الحاجز المرجاني لأمريكا الوسطى، ثاني أكبر نظام للشعاب المرجانية في العالم، فرصًا مذهلة للغوص والغطس. قم بزيارة أطلال سان جيرفاسيو للمايا للتعرف على تاريخ الجزيرة القديم. بينما تعتبر شواطئ كوزوميل، مثل Playa Palancar وPlaya Mia، مثالية للاسترخاء تحت أشعة الشمس في أغسطس.



مالطا

مالطا، أرخبيل صغير في البحر الأبيض المتوسط، غني بالتاريخ والثقافة والجمال الطبيعي. في أغسطس، تصل درجات الحرارة إلى حوالي 31 درجة مئوية، هي من أجمل وجهات السفر الأوروبية في أغسطس والمثالية لنزهات الشاطئ والاستكشافات التاريخية.


تعد العاصمة فاليتا أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو وتتميز بهندسة معمارية مذهلة ومعالم تاريخية. توفر البحيرة الزرقاء في جزيرة كومينو مياهًا صافية ومثالية للسباحة والغطس. استكشف مدينة مدينا القديمة، والمعروفة باسم المدينة الصامتة، المتميزة بشوارعها الضيقة وسحر القرون الوسطى عند السياحة في مالطا.



جزيرة هون تري، فيتنام

جزيرة هون تري، التي تقع قبالة ساحل نها ترانج في فيتنام، هي جوهرة استوائية تشتهر بمنتجعاتها الفاخرة وجمالها الطبيعي. في أغسطس، يبلغ متوسط ​​درجات الحرارة حوالي 28 درجة مئوية لتصبح الوجهة السياحية الرئيسية للاستمتاع بالأنشطة الخارجية الجزرية في أغسطس، هي من أرخص وجهات السفر في شهر أغسطس


توفر مدينة الملاهي فينبيرل لاند المترامية الأطراف المتعة لجميع أفراد الأسرة من خلال منزلقات مائية وألعاب ركوب الخيل وحوض السمك. بينما تعتبر شواطئ الجزيرة، مثل شاطئ باي ترو، مثالية للحمامات الشمسية والسباحة. ولمزيد من المغامرة، استكشف مسارات المشي في الجزيرة واستمتع بالمناظر البانورامية.



جزر برينتيان، ماليزيا

تشتهر جزر برينتيان، واحدة من أجمل جزر ماليزيا الواقعة قبالة ساحل شمال شرق البلاد، بمياهها الصافية والحياة البحرية النابضة بالألوان. في أغسطس، تصل درجات الحرارة إلى حوالي 30 درجة مئوية لتكون من أفضل وجهات السفر في أغسطس للغوص والغطس.


يحظى لونج بيتش في بيرينتيان كيسيل بشعبية كبيرة بين الرحّالة، ويوفر أجواء مفعمة بالحيوية ومناظر طبيعية جميلة. يعتبر بيرهنتيان بيسار أكثر استرخاءً ومثاليًا للعائلات وأولئك الذين يبحثون عن ملاذ أكثر هدوءًا. وتعج الشعاب المرجانية في الجزر بالحياة البحرية، مما يجعلها جوهرة سياحية لعشاق ما تحت الماء.



جزيرة كوه في في، تايلاند

تشتهر كوه في في، وهي مجموعة من الجزر في تايلاند، بشواطئها المذهلة والأنشطة النابضة والمنحدرات المثيرة. في أغسطس، يبلغ متوسط ​​درجات الحرارة حوالي 29 درجة مئوية لتكون وجهتك الصيفية المفضلة في اغسطس.


يتميز خليج مايا، بمناظره الخلابة ومياهه الصافية، كما يمكنك المشي لمسافات طويلة إلى نقطة مراقبة في في، ولتجربة أكثر هدوءًا، قم بزيارة جزيرة الخيزران، المعروفة بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الصافية، لا تفوت التجديف بالكاياك في جزيرة في في، واستقل قاربًا إلى كهوف الفايكنج لتجربة سياحية فريدة في أجمل جزر تايلاند لشهر العسل.



جزيرة فانكوفر، كندا

توفر جزيرة فانكوفر، الواقعة قبالة ساحل كولومبيا البريطانية في كندا، مناظر طبيعية متنوعة ومغامرات في الهواء الطلق، وفي أغسطس، يبلغ متوسط ​​درجات الحرارة حوالي 20 درجة مئوية لتصبح من أفضل وجهات السفر في أغسطس لاستكشاف الجمال الطبيعي.


تشتهر العاصمة فيكتوريا بحدائقها الجميلة وهندستها المعمارية التاريخية، استكشف الخط الساحلي الوعر لمتنزه باسيفيك ريم الوطني، وهو مكان مثالي للمشي لمسافات طويلة ومشاهدة الحياة البرية، وللحصول على جرعة فريدة من نوعها، اذهب لمشاهدة الحيتان القاتلة والحيتان الحدباء في بيئتها الطبيعية.



وفي الأخير، طاقم سافر معنا يتمنى لكم عطلة جزرية لا تنسى في أجمل الجزر للسفر في شهر أغسطس.

تعليقات

التنقل السريع