القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 من مطاعم شارع العرب في تبليسي تستحق الأكل فيها

 


مطاعم شارع العرب في تبليسي

في قلب العاصمة الجورجية تبليسي، ينتشر شارع العرب كوجهة مميزة من وجهات السياحة في تبليسي لعشاق المأكولات العربية، إذ يعد هذا الشارع المتواجد بين شارع David Aghmashernebeli وشارع Marjanishvili موطنًا لمجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق العربية الشهية.


وفي هذا المقال، سنتطرق على أفضل المطاعم الغنية بالنكهات والثقافة العربية التي تتجلى في أرجاء شارع العرب في تبليسي.


لذا فجهز أمتعتك وشهيتك وهيا بنا نقوم برحلة تذوق إلى أفضل مطاعم شارع العرب في تبليسي.


أفضل مطاعم شارع العرب في تبليسي

1. مطعم ومقهى البيت العراقي

يقع مطعم ومقهى "البيت العراقي" في شارع العرب في تبليسي، ويُعتبر وجهة مميزة لتذوق الأطعمة العراقية الأصيلة، اذ يشتهر المطعم بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق التقليدية مثل المندي، الكباب، والبرياني، والتكة والكبسة وأطباق حلال أخرى تلبي احتياجات الزبائن المسلمين، في حين تقييمات الزبائن تشيد بالطعام اللذيذ، والخدمة الجيدة، والأجواء العائلية المريحة التي يوفرها المطعم.

المطعم على: خرائط غوغل


2. مطعم Elit تبليسي

يعد مطعم Elit من أفضل المطاعم في شارع العرب، متميزاً بتقديم الأطباق الحلال وبمزيج من المأكولات الأوروبية والتركية، ويشتهر بأطباق مثل المشاوي، الكباب والفاصوليا البيضاء اللذيذة بينما يحظى بتقييمات تشكل لذاذة الأكل الحلال وخاصة مشروب أيران مع هناك من اشتكى من برودة المكيف، بينما يتمتع المطعم بجو مريح ومناسب للعائلات والأصدقاء عند زيارة شارع العرب في تبليسي.

المطعم على: خرائط غوغل

تعرف على: أفضل شقق في شارع العرب في تبليسي


3. مطعم سوبرا في شارع العرب

يقع مطعم "Supra" في شارع العرب في تبليسي، ويعد من أبرز المطاعم التي تقدم الأطباق الحلال، إذ يشتهر بتقديم المأكولات التركية التقليدية مثل الكباب، الشاورما، المشويات والبقلاوة اللذيذة، كما قد حصل المطعم على تقييمات جيدة من الزبائن الذين يثنون على جودة الطعام والنظافة والخدمة الودية والتصميم الداخلي بينما كانت الأجواء في المطعم دافئة ومريحة والأكل شهي.

المطعم على: خرائط غوغل


4. مطعم My Chef تبليسي

يعد مطعم My Chef واحد من أفضل المطاعم في تبليسي وهذا لما يوفره من أطباق عالمية لذيذة لمحبي الأطباق الحلال أين ستجد تشكيلة متنوعة من المأكولات التركية التقليدية، أبرزها الإفطار التركي والفلافل والشكشوكة بالإضافة الى الستيك والبرغر الأمريكي، بينما حصل على تقييمات جيدة تشيد بجودة الطعام، ومستوى النظافة، والخدمة الممتازة بينما كانت الأجواء مريحة وترحيبية والتحليات متنوعة وشهية، هو من أفضل المطاعم لتجربة الطهي التركي الأصيل في شارع العرب في تبليسي.

المطعم على: خرائط غوغل

تعرف على: أفضل فنادق شارع العرب في تبليسي


5. مطعم صاج بيروت في شارع العرب تبليسي

بموقع إستراتيجي في شارع العرب تبليسي، يقدم مطعم صاج بيروت أطباق لبنانية وعربية لذيذة لكل ضيوفه والمسافرين العرب، ومن أشهر أطباقه نجد: الحمص، شيش، لحم بعجين، كفتة وسلطة فتوش، بينما نال إعجاب مقييمينه التعامل الودو وطبق الحمص والتبولة والكفتة، هو ليس من أفضل مطاعم شارع العرب في تبليسي فقط، بل من أفضل المطاعم الحلال في تبليسي أيضا.

المطعم على: خرائط غوغل


وفي الأخير، هنا ننهي رحلتنا في مطاعم شارع العرب في تبليسي، واحدة من أجمل مدن جورجيا السياحية، أين تطرقنا على مطاعم تجتمع فيها النكهات والثقافات في جو من الحيوية، وطاقم سافر معنا يتمنى لكم شهية طيبة في مطاعم شارع العرب في تبليسي.

تعليقات

التنقل السريع