القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 من شقق شارع العرب في تبليسي تستحق الإقامة فيها


شقق تبليسي في شارع العرب

تعتبر تبليسي، عاصمة جورجيا، واحدة من أجمل المدن السياحية في جورجيا ومنطقة القوقاز بشكل عام، والتي يزورها الآلاف المسافرين العرب، لما توفره من ثقافة مثيرة للإهتمام وتاريخ عريق والمرافق، دون نسيان الأماكن السياحية في تبليسي وتنوع الأولى عن الأخرى.


خاصة شارع العرب الغني بالمطاعم الحلال في تبليسي والأجواء العربية الأصيلة في قلب العاصمة الجورجية مع العديد من خيارات الإقامة المتواجدة في المكان، فقد تطرقنا من قبل على أفضل فنادق شارع العرب في تبليسي.


لكن ماذا لو كنت تفضل الإقامة في شقق تبليسي في شارع العرب بدلا من الفنادق، خاصة وأنها أفضل بكثير بالنسبة للعائلات الكبيرة والأطفال مع توفير جميع وسائل الراحة التي يحتاجها السياح العرب.


إذا ففي هذا المقال، سنتطرق على أفضل الشقق الفندقية في شارع العرب في تبليسي، مع التركيز على المميزات والخدمات التي تجعل كل منها شقة مثالية للسياح العرب في تبليسي.


أفضل شقق تبليسي في شارع العرب

1. شقق Urban 116 في شارع العرب

في قلب تبليسي وشارع العرب، ستجد شقق Urban 116 التي تتميز بتصميم داخلي عصري وأنيق مع توفر كل وسائل الراحة للمسافرين العرب، ومن بين المميزات البارزة للشقة هي حديقة خاصة وتراس يوفران منظرًا خلابًا لمدينة تبليسي، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لتلبية جميع احتياجات النزلاء.


تضم الشقة على غرفة مكيفة مريحة ومطبخ مجهز بالكامل يضم منطقة لتناول الطعام، بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة، كما يتميز الحمام الخاص بالشقة بالنظافة والراحة، مع وجود دش وأردية حمام ونعال لكل نزيل وشطاف أيضا.


كما توفر الشقة خدمة نقل المطار ومواقف خاصة للسيارات، إلى جانب خدمة الواي فاي المجانية لضمان تجربة إقامة لا تُنسى في شقق شارع العرب.


إقرأ المزيد على > Booking

ملخص التقييمات:

تتميز شقق أوربان بالراحة والنظافة مع فريق عمل متميز وخدمات متنوعة كثيرة بغرف نظيفة بأثاث بسيط كلاسيكي مرتب وقربها من من شارع العرب والمطاعم الحلال في تبليسي.


2. شقق شارع العرب Comfortable House في تبليسي

من بين الأسباب التي جعلت هذه الشقق من بين أفضل شقق شارع العرب تبليسي هو التصميم الداخلي المريح والأنيق، مع مساحة وفيرة توفر الراحة للمسافرين العرب، مع ضمها على غرفتي نوم مريحتين وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، بالإضافة إلى مطبخ مجهز بالكامل يتضمن ثلاجة وفرن وغسالة ملابس، وتضمن وجود الحمام الواسع مع دش.


توفر الشقة أيضًا مرافق ممتازة مثل صالة مشتركة وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات مع مرافق شواء متاحة.


إقرأ المزيد على > Booking

ملخص التقييمات:

 تتميز هذه الشقق بموقعها الممتاز في شارع العرب وسط تبليسي والأمان وقربها من المطاعم التركية والنظافة والوسائل الكثيرة التي توفرها الشقق والتعاون الفائق من قبل صاحبة الشقة في تقديم خدمة ممتازة واستقبال دافئ.

تعرف على: أفضل مطاعم شارع العرب في تبليسي


3. شقق شارع العرب Old Avenue

تقع هذه الشقق الفندقية في شارع العرب وموقع قريب من معالم سياحية مختلفة مع خدمة تسجيل الوصول والمغادرة السريع، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.


وأما بالنسبة للغرف، فهي تحتوي على جميع وسائل الراحة التي قد تحتاج إليها خلال إقامتك، بما في ذلك تكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة وغلاية ومجفف شعر وتحتوي الحمامات الخاصة على دش ولوازم استحمام مجانية، وتطل بعض الغرف على منظر خلاب للمدينة مع تقديمها على وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا لتبدأ يومك بنشاط وطاقة.


إقرأ المزيد على > Booking

ملخص التقييمات:

صاحبة الفندق مساعدة كثيرة ومتعاونة، وتتمتع الغرف بحجم واسع وإطلالة رائعة على شارع العرب وقربها من مختلف المطاعم والمتاجر، من أفضل شقق شارع العرب تبليسي.


تعرف على أفضل المقاهي في تبليسي الجورجية


4. شقق Dat Exx في شارع العرب

تتميز الشقق بإطلالاتها الرائعة على المدينة وتوفيرها على خدمة الواي فاي المجانية وضمها على أريكة مريحة ومنطقة جلوس، بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، بينما يتوفر مطبخ مجهز بشكل جيد مع منطقة لتناول الطعام وصندوق ودائع آمن وحمامات خاصة.


يمكن للضيوف الاستمتاع بالصالة المشتركة وزيارة أهم المعالم السياحية والمطاعم الحلال التي يوفرها شارع العرب بتبليسي.


إقرأ المزيد على > Booking

ملخص التقييمات:

فريق العمل للشقة متعاون جدا والشقق نظيفة وذات موقع مميز على شارع العرب وآمن وقريب من جميع الخدمات الضرورية، على الجانب السلبي، يُلاحظ بعض النزلاء أن مدخل الشقق والمصعد يحتاجان إلى تحسين.


5. شقق شارع العرب جيو في تبليسي

تقع شقة جيو المكيفة في قلب مدينة تبليسي، حيث توفر خدمة الواي فاي المجانية وإطلالات ساحرة على المدينة مع مواقف خاصة للسيارات مجانًا.


تحتوي الشقة على مطبخ مجهز بالكامل مع فرن ومحمصة، بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، كما يمكنك الوصول بسهولة إلى محطة مترو مارجانيشفيلي، كما يبعد مطار تبليسي الدولي مسافة 15 كم فقط عن الشقة.


إقرأ المزيد على > Booking

ملخص التقييمات:

توفر شقق جيو في شارع العرب على تجربة مريحة وممتعة ومساحة واسعة، بالإضافة إلى موقع مميز وخدمات مميزة مع مطاعم حلال كثيرة في الجوار، وتتوفر على شطاف مياه، الذي يعتبر ميزة إضافية مريحة لشقق شارع العرب تبليسي.

Booking.com


وفي الأخير، فإن هناك العديد من الشقق الفندقية في تبليسي، وها نحن قد تطرقنا على أفضل 5 شقق من شقق شارع العرب بالعاصمة الجورجية تبليسي والتي تجمع بين الراحة والفخامة والموقع المميز لإقامة لا تنسى للسياح العرب.

تعليقات

التنقل السريع