القائمة الرئيسية

الصفحات

 

أفضل 8 أكواخ في باتومي تستحق الإقامة فيها


الأكواخ في باتومي

باتومي، واحدة من أجمل المدن السياحية في جورجيا التي تتميز بجمال طبيعي ساحر وتاريخ غني وثقافة مثيرة وموقع مميز على ساحل البحر الأسود وإحتضان لجبال القوقاز الشاهقة..

كما تضفي الأكواخ في باتومي لمسة من الفخامة والاسترخاء على تجربة الإقامة والسياحة في باتومي، فهي تتميز بتصاميمها والموقع الاستراتيجي الذي يوفر إطلالات ساحرة على البحر الأسود والجبال المحيطة بما في ذلك توفرها على جميع وسائل الراحة والترفيه التي يحتاجها الضيوف.

وفي هذا المقال، سنستكشف على أفضل أكواخ في باتومي التي تجسد روعة الإقامة والرفاهية ونذكر ما يميز كل واحدة منها لتسهيل عملية والإختيار والحجز لك.

أفضل 8 أكواخ للإقامة في باتومي جورجيا

1. كوخ Hilltop Batumi

يقع Hilltop Batumi في ريف باتومي والقريب بحوالي 5 كم فقط من محطة قطار باتومي ويوفر لضيوفه تجربة إقامة فريدة تجمع بين الراحة والطبيعة، إذ يحيط بالكوخ جمال الطبيعة الجورجية بعيدًا عن صخب المدينة ومع إطلالات بانورامية على مدينة باتومي.

يقع الكوخ على ارتفاع مميز مطل على الجببال والبحر الأسود بينما يتضمن على شرفة وتراس ويعكس التصميم الداخلي للكوخ مزيجًا من الأناقة والراحة، حيث يتكون من غرفة نوم واحدة وغرفة معيشة مريحة، بالإضافة إلى مطبخ مجهز بالكامل يتضمن ميكروويف وغلاية، بالإضافة الى أن الحمام مجهز بدش ولوازم استحمام مجانية، وتتوفر المناشف وبياضات الأسرّة لتوفير أقصى درجات الراحة للنزلاء.

خدمة استئجار السيارات، مواقف خاصة للسيارات مجانًا، وحديقة جميلة هي خدمات متوفرة في كوخ هيل توب في باتومي، بينما يبعد المطار عنه بحوالي 8 كيلومترات فقط.
إقرأ المزيد على > Booking


2. كوخ ريف باتومي B-XON Makhinjauri

يقع B-XON Makhinjauri في ريف باتومي على بعد 2.1 كم فقط من شاطئ Mtsvane Kontskhi ليوفر بذلك إطلالات ساحرة على البحر وجو هادئ للاستجمام ويصبح من أفضل أكواخ باتومي للاستمتاع بعطلة مريحة.

كما يتميز الكوخ بتراس خاص للضيوف للاستمتاع بالشروق والغروب في أجواء هادئة ومنعشة، وتتألف من غرفتي نوم مجهزتين بتلفزيون بشاشة مسطحة، ومطبخ مجهز بالكامل يحتوي على ثلاجة وموقد مسطح وغسالة ملابس وأدوات المطبخ، مما يجعله مثاليا للإقامات الطويلة، دون نسيان حمام مجهز بلوازم استحمام والمناشف وبياضات الأسرّة لراحة الضيوف.

خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات يميزان هذا الكوخ، كما يمكن للنزلاء الاسترخاء في الحديقة الخاصة بالفيلا والاستمتاع بالهدوء والسكينة المحيطة.

تعد محطة قطار باتومي أقرب محطة وهي على بعد 4.3 كم من الكوخ، مما يسهل الوصول الى الكوخ ويستطيع الضيوف من الاستمتاع بجمال ريف باتومي.
إقرأ المزيد على > Booking

3. كوخ Hill Wonder في باتومي

يقع Hill Wonder في باتومي، وهو من بين أفضل أكواخ باتومي التي تجمع بين الراحة والفخامة والذي يتميز بموقعه الجغرافي الفريد الذي يوفر إطلالات ساحرة على الجبال، مع تراس خاصة لتناول وجبات الطعام في الهواء الطلق.

التصميم الداخلي للكوخ فسيح وعصري، حيث يتكون من غرفتي نوم، وغرفة معيشة مريحة مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، بالإضافة الى المطبخ الصغير المجهز بالكامل ويحتوي على جميع المستلزمات الضرورية مثل ثلاجة وموقد مسطح، بالإضافة إلى حوض استحمام ساخن وشطاف في الحمام.

الكوخ خالي من مثيرات الحساسية ويوفر العديد من المرافق والخدمات المميزة مثل خدمة الواي فاي المجانية، مواقف مجانية للسيارات، وخدمة الكونسيرج لتلبية احتياجات الضيوف، كما تتوفر مرافق الشواء في الحديقة للاستمتاع بوجبات مشوية وجلسات هادئة في الحديقة.
إقرأ المزيد على > Booking


4. كوخ باتومي Marco Polo Sarpi

يقع Marco Polo Sarpi في باتومي، وهو من بين أفضل أكواخ باتومي والتي تبعد بحوالي 1.2 كم فقط عن شاطئ ساربي مع إطلالات رائعة على النهر والحديقة التي يمكنك الاستمتاع بها من خلال التراس أو الشرفة الخاصة بكل وحدة. 

يتميز التصميم الداخلي للكوخ بإحتوائه على على تكييف ومنطقة جلوس مريحة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، بالإضافة الى أن المطبخ مجهز بالكامل، وتشمل الحمامات الخاصة شطاف ومجفف شعر مع بياضات الأسرّة والمناشف لضمان راحة النزلاء.

خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى حديقة جميلة ومنطقة للنزهات ومرافق الشواء  هي كلها أسباب ساهمت في جعل هذا الكوخ واحد من أفضل الاكواخ والشاليهات في باتومي.
إقرأ المزيد على > Booking

5. كوخ وفيلا Villa Machakhela

تقع Villa Machakhela في قلب جمال ريف باتومي وسط الهدوء والجمال الطبيعي مع تصميم داخلي مميز ويحتوي على غرفة نوم واحدة وغرفة معيشة مريحة ومطبخ مجهز بالكامل.

تتميز Villa Machakhela بمرافقها المتكاملة، حيث توفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى وجبة إفطار انتقائية للضيوف دون نسيان الحديقة الجميلة المثالية لقضاء أوقات ممتعة في الهواء الطلق.
إقرأ المزيد على > Booking


6. أكواخ باتومي Seaside Cottages

يقع Seaside Cottages في باتومي وهو من بين أفضل أكواخ باتومي وعلى بعد 1.5 كم فقط من شاطئ باتومي مما يجعله موقعًا مثاليًا للاستمتاع بجمال الطبيعة ومعالم السياحة في باتومي.

يتمتع الكوخ بموقع مميز يوفر منطقة شاطئ خاص للاستمتاع بالشمس والرمال في خصوصية تامة، كما توفر التراس إطلالات جميلة على المناظر الطبيعية المحيطة لتجربة إقامة لا تنسى في ريف باتومي.

يتكون التصميم الداخلي للكوخ من غرفتي نوم مريحة وغرفة معيشة مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، المطبخ مجهز بالكامل بميكروويف وثلاجة والحمام مزود بنعال وتتوفر المناشف وبياضات الأسرّة مع منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

تشمل المرافق المتوفرة في Seaside Cottages خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة الى منطقة نزهة عائلية في الهواء الطلق، دون نسيان موقعه القريب من محطة قطار باتومي ب 10 كم ومطار باتومي الدولي ب 3 كم فقط لقضاء عطلة سلسة لا تُنسى في أكواخ باتومي وريف جورجيا. 
إقرأ المزيد على > Booking

7. كوخ Panorama BatumGora 

يقع Panorama BatumGora في قلب ريف باتومي ويحتوي على كل ما يحتاجه الضيوف لقضاء إقامة مريحة، بما في ذلك غرفة نوم وصالة مشتركة ومطبخ صغير مجهز بالكامل بتصميم عصري.

توفر Panorama BatumGora مرافق متكاملة، بما في ذلك مطبخ مجهز بالكامل وتراس خاص وخدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة الى إمكانية تناول الطعام في المطعم الموجود في الموقع، أو ببساطة الاسترخاء في الحديقة الجميلة المحيطة بالكوخ.
إقرأ المزيد على > Booking


8. كوخ ومنزل خشبي في باتومي

يُعتبر Beautiful Wooden house مكانًا مثاليًا للهروب من صخب المدينة والاستمتاع بالهدوء والطبيعة في ريف باتومي، اذ هو من أفضل اكواخ باتومي القريبة من محطة قطار كوبوليتْس مع الإطلالات الساحرة التي يوفرها على شاطئ البحر والحدائق المحيطة 

يتضمن الكوخ على غرفة نوم واحدة ومطبخًا مجهزًا بالكامل وصالة مريحة بتصميم مميز بالتفاصيل الخشبية الجميلة والديكور الدافئ الذي يضفي جوًا من الدفء.

توفر Beautiful Wooden house مرافق مثل مواقف السيارات المجانية وخدمة الواي فاي، بالإضافة إلى شرفة خاصة.
إقرأ المزيد على > Booking


Booking.com


تتيح الأكواخ في باتومي فرصة استكشاف الجمال الطبيعي والاستمتاع بتجربة استرخاء لا تُضاهى للعائلات والعرسان، مما يجعلها وجهة مثالية للهروب من الروتين اليومي واستعادة الطاقة والهدوء في قلب ريف باتومي.

تعليقات

التنقل السريع