القائمة الرئيسية

الصفحات

شارع العرب في باتومي: افضل 6 فنادق تستحق الإقامة فيها

شارع العرب في باتومي

تعتبر مدينة باتومي واحدة من أجمل مدن جورجيا السياحية وشارع العرب في باتومي هو المنطقة التابعة لشارع كوتايسي Kutaisi Street وكسب لقبه هذا لكثرة المطاعم والأجواء العربية فيه مقارنة بباقي شوارع ومناطق باتومي في جورجيا.


يمكنك تناول وجبة عربية شهية في أحد مطاعم شارع العرب وقد تبدأ بعد ذلك بالتساؤل عن ما هو أفضل فندق في شارع العرب باتومي لقضاء الليل فيه والإسترخاء بعد يوم طويل من السياحة في باتومي.


ونحن هنا لنفك هذا التساؤل، إذ سنتطرق الآن وهنا على أفضل فنادق باتومي في شارع العرب التي تستحق الإقامة فيها لك ولعائلتك.


لذا جهز أمتعتك وهيا سافر معنا الى افضل فنادق شارع العرب في باتومي.




أفضل فنادق شارع العرب في باتومي

فندق Hotel Old Town

هو فندق من فنادق فئة الثلاث نجوم في جورجيا، يوفر مطعم يقدم اطباق اوروبية وجورجية، بينما تضم الغرف على على تفزيون، وتكييف، وشرفة، بالإضافة إلى حمام خاص مجهز بدُش وشطاف ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية مع تراس في السطح بإطلالة بانورامية عى المدينة، هو قريب بحوالي 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من ساحل البحر الأسود، 1.3 كم عن محطة القطار و5.5 كم عن مطار باتومي الدولي، يوجد مواقف مجانية للسيارات.

إقرأ المزيد > Booking


ملخص التقييمات: 8.6 نجوم

يتميز الفندق بالراحة والنظافة والأمن، بينما كان طاقم العمل ودود ومساعد بشكل كبير وكان الإفطار متنوع وشهي مع خدمة ممتازة.


تعرف على: أفضل فنادق باتومي على البحر


فندق Hotel Varios

بموقع في شارع العرب في باتومي، تضم غرف فندق فاريوس المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وبعضها على منطقة جلوس مريحة مع شرفات أو تراسات بينما تكون الغرف مجهزة بحمام خاص مع نعال ولوازم استحمام مجانية لراحة الضيوف، يقدم الفندق على خدمة واي فاي مجانية في جميع أنحاءه مع خدمات تنظيف للغرف وغسل وكي الملابس.

إقرأ المزيد > Booking


 ملخص التقييمات: 9 نجوم

موقع الفندق ممتاز في شارع العرب وهو قريب من المسجد والمطاعم التركية والكورنيش، يمكنك الإستغناء عن المواصلات، غرفه نظيفة وذات تصميم جميل وموظفو الإستقبال ودودون ومتعاونون، ممتاز في القيمة مقابل المال.



فندق Hotel Mireosi

واحد من أفضل فنادق شارع العرب في باتومي والواقع على بعد 400 متر فقط من الشاطئ، بينما تضم الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة، ومكتب للعمل، وثلاجة مع تدفئة مركزية على مدار 24 ساعة، وهي مجهزة بحمام خاص مزود بدُش، خدمة الواي فاي مجانية مع مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تدبير يومية وغسل وكي الملابس.

إقرأ المزيد > Booking


ملخص التقييمات: 9.2 نجوم

تتميز غرف الفندق بالنظافة والوساعة في موقع إستراتيجي قريب من المطاعم والمقاهي، طاقم العمل مبتسم ومساعد، المطبخ مجهز بشكل ممتاز، لكن يُشار إلى أن الطوابق العليا يمكن الوصول إليها عن طريق السلالم فقط.



فندق Bel Mare Boutique Hotel

بموقع إستراتيجي في شارع العرب في باتومي وبعد أقل أقل من 1 كم من شاطئ باتومي، يعد فندق بيل مار ذو الأربع نجوم واحد من أفضل فنادق شارع العرب باتومي والتي تضم جميع غرفه على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وميني ثلاجة، وغلاية، بالإضافة إلى حمام خاص مجهز بدش وأردية حمام ونعال، وبعضها به شرفة مطلة على الجبل أو البحر، دون نسيان خدمة الواي فاي المجانية في ومكتب استقبال وخدمة الغرف مع بوفيه إفطار أو قائمة مأكولات انتقائية أو حلال وقربه من مسجد باتومي ب290متر.

إقرأ المزيد > Booking


ملخص التقييمات: 8.2 نجوم

الفندق قريب جدا من الشاطئ وعلى شارع العرب مليئ بالخدمات، فريق العمل حسن التعامل والفندق نظيف ومريح.


تعرف على: أفضل مطاعم حلال في باتومي


فندق Batumi World Palace

هو فندق من فنادق باتومي ذات أربع نجوم والواقعة في شارع العرب القريب من الشاطئ والخدمات والمطاعم العربية والتركية، بينما تتميز غرفه المكيفة بألوان دافئة وتصميمات داخلية على الطراز الكلاسيكي مع توفر تلفزيون بشاشة مسطحة، وميني ثلاجة، وحمام خاص وأجمل الإطلالات البانورامية على باتومي والبحر الأسود، مع مطعم يقدم المأكولات الأوروبية والجورجية وتوفر مكتب الاستقبال على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية 

إقرأ المزيد > Booking


ملخص التقييمات: 8.6 نجوم

موقع الفندق في شارع العرب باتومي قريب من كل شيء، الفندق نظيف وواسع وموظفوه ودودون ومكان الإفطار جميل، مطل على البحر، ويوجد شطاف.



فندق Le Port Boutique Apart Hotel

يتميز فندق لو بور بوتيك بغرف وأجنحة متنوعة بتصميم داخلي عصري مع مطبخ مجهز بفرن، أدوات الطبخ، ثلاجة وكل ما تحتاجه للطبخ أثناء السياحة في باتومي، بالإضافة الى حمام مجهز بدش ونعال ولوازم استحمام ومجفف مع شطاف أيضا، دون نسيان تقديم الفندق على إطلالات ساحرة على البحر أو المدينة في شارع العرب في باتومي، بينما يقدم المقهى الموجود في الفندق تشكيلة من المأكولات الجورجية والأوروبية، مع توفر  خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات وغرفة اجتماعات تتسع لـ 150 ضيفًا، خدمة النقل المكوكية مقابل تكلفة إضافية،

إقرأ المزيد > Booking


ملخص التقييمات: 8.5 نجوم

الموظفين محترمين، الفندق قريب من كل شيء ومن شارع العرب، الإطلالة جميلة والغرف نظيفة.


Booking.com

طاقم سافر معنا يتمنى لكم إقامة مريحة في أفضل فنادق شارع العرب في باتومي.

تعليقات

التنقل السريع