القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 مطاعم إيرانية في تبليسي لتناول أكل إيراني لذيذ



مطعم إيراني في تبليسي

تعتبر مدينة تبليسي واحدة من أشهر مدن جورجيا السياحية التي يزورها السياح من جميع جنسيات العالم والمسافرون العرب كذلك، وهذا ما يجعلها مركزا مثيرا للاهتمام بمختلف أنواع المطاعم بها، وبعد زيارة أجمل أماكن سياحية في تبليسي تبحث رحلة البحث عن مطعم مناسب من مطاعم تبليسي الحلال، ومن بين هذه المطاعم نجد ما هو إيراني في تبليسي، وسنتطرق في هذا المقال على أفضل مطاعم إيرانية في تبليسي لتناول ألذ الأمأكولات المليئة بالنكهات وذات أصل إيراني في قلب جورجيا في مدينة تبليسي.


لذا جهز أمتعتك ومعدتك لتناول وجبة لذيذة في أفضل مطعم إيراني في تبليسي.


مطعم شانديز الإيراني في تبليسي

يعد مطعم شانديز من أشهر المطاعم الإيرانية في مدينة تبليسي الجورجية التي توفر أطباقا ذات أصل إيراني لجميع السياح والزوار، من بين هذه الأطباق نجد: حساء غيمة، لباني مع خيار أو سبانخ أو الكراث، كباب كوبيده ، كباب دجاج، كباب شيشليك، سلطة شيرازي، سلطة جورجية أو يونانية، مع أطباق مشكلة من أرز وكباب دجاج ولحم مفروم مع شاي أو حساء الشعير والبطاطس المقلية، موقع المطعم!




ملخص التقييمات: 4.5 نجوم

الأكل كان لذيذا وهناك أطباق حلال، الخدمة كانت جيدة من طرف طاقم العمل بأجواء عائلية ومقاعد مريحة، مطعم إيراني يستحق التجربة في تبليسي.


مطعم مستر شيف الإيراني في تبليسي

هو مطعم إيراني يختص في أطباق الكباب المختلفة في تبليسي، من بين الأطباق التي يقدمها لضيوفه نجد: أرز البربري مع الدجاج، كوبيدة كباب مع أرز بالزعفران، كباب دجاج دون عظم، شنجية كباب مع أرز بالزعفران، جورمي سابزي يخنة ، وفي السلطات نجد: سلطة سيزر، السلطة الجورجية، سلطة شيرازي، سلطة فتوش، سلطة كاليماري ، سلطة الجمبري الأخضر، وفي المقبلات نجد مشروب عيران وبطاطس المقلية المكسيكية والعادية والشاي والبقلاوة، موقع المطعم!




ملخص التقييمات: 4.6 نجوم

كان الأكل لذيذا ومقدما في أجواء إيرانية مع فريق عمل ودود، كان الدجاج المشوي وكتف لحم الضأن لذيذا والشاي كذلك، لكن قد لا يكون أرخص مطعما ايراني في تبليسي لكنه غني بالنكهات ويستحق التجربة دون شك.


مطعم سبايس لاونج الإيراني في تبليسي

هو ليس مطعما إيرانيا فقط بل هو مزيج من المطبخ الإيراني والهندي، من بين هذه الأطباق نجد: برياني جمبري أو دجاج أو لحم، دجاج تيكا ماسالا، شربة فطر، دجاج زبدة، كباب كوبيده ، بيتزا جبن، حساء غيمه ، قورمه سابزي، خبز نانا ، كرات الجبن الجورجية، عصير البطيخ، قهوة تركية، باكورا البصل، بوظة (ليست كل الأطباق حلال، لذا إسئل النوادل قبل طلب أي وجبة)، موقع المطعم!




ملخص التقييمات: 4.0 نجوم

كان أكل إيراني لذيذ ورخيص خاصة حساء الفطر والباذنجان المشوي مع توفره على جلسة خارجية جميلة في خيمة مناسبة لموسم الصيف وطاقم العمل كان مساعدا.


تعليقات

التنقل السريع