القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 مطاعم لبنانية في تبليسي لتناول أكل لبناني أصيل



مطعم لبناني في تبليسي

هناك العديد من المسافرون العرب الذين يزورون مدينة تبليسي السياحية بشكل سنوي وموسمي، اذ هي من أجمل وجهات السفر في جورجيا وأشهرها لما توفره من جمال طبيعي وتاريخ وثقافة غنية ومثيرة في نفس الوقت، فبعد زيارتك لأفضل الاماكن السياحية في تبليسي قد تبدأ بالشعور بالجوع وتشتهي بطنك بعض الأكل اللبناني اللذيذ، هذا شيء عادي! فالأكل اللبناني لذيذ وشهي للغاية ولن تحرمك رحلتك لتبليسي من هذا، إذ سنتطرق في هذا المقال على افضل مطاعم تقدم اكل لبناني في قلب تبليسي.


لذا جهز امتعتك وشهيتك لتذوق بعض الأطباق اللذيذة في مطعم لبناني في تبليسي.


مطعم بيروت باشا اللبناني في تبليسي

هو مطعم من أشهر المطاعم اللبنانية في مدينة تبليسي بتركيبة أكل لبناني كبيرة منها: تبولة، فتوش، اقراص كبة مقليه، سلطة خضراء، حمص باللحم، متبل باذنجان، ورق عنب، فلافل، سلطة بالدجاج، بطاطا حارة، لبنة وزعتر، كباب لحم مشوي، سمك مفلي، كبسه بالدجاج او اللحم، كباب دجاج، شيش طاووق، شاورما دجاج، منقوشة جبن وزعتر، منقوشة لحم بعجين، عرايس لحم بالجبن، بيتزا مرغريتا او دجاج او لحم، موقع المطعم!




ملخص التقييمات: 4.2 نجوم

الأكل كان طازجا ولذيذا جدا خاصة المناقيش والفول والفلافل وحجم الكبه كان كبيرا، الأجواء داخل المطعم كانت مريحة وطاقم العمل ودود وقدموا خدمة رائعة لكن الأسعار قد تكون مبالغا فيها قليلا.


ملاحظة: تأكد من طلب قائمة الطعام الحلال في كل مطعم من هذه المطاعم اللبنانية في تبليسي، وتعرف على مطاعم تبليسي الحلال الأخرى.


مطعم بيبلوس اللبناني في تبليسي

هو مطعم لبناني يقدم أطباقا عربية متعددة ذات اصل لبناني في تبليسي منها مشاوي مشكلة بمختلف الأحجام، برغر دجاج، كريسبي دجاج، ستيك بيبر صوص، ستيك كونتيننتال او ستيك بالفطر، ستيك دجاج بالفطر، بيكاتا دجاج ومأكولات بحرية، صحن شاورما، شاورما الدجاج، تبوله وسلطه عربيه، دولما مع وجبات افطار خاصة ايضا من البيض الاومليت بالجبن او بالخضار او باللحم مع فتة حمص وشكشوكة، موقع المطعم!




ملخص التقييمات: 4.1 نجوم

يقع في وسط مدينة تبليسي من القرب من شارع العرب ويقدم أكل عربي لبناني لذيذ خاصة أطباق المشويات والحمص مع اللحم، فريق العمل كان ودود بمعاملة أنيقة وأجواء جميلة يستحق التجربة لمن يبحث عن مطعم لبناني في تبليسي.


مطعم Chez Georges اللبناني في تبليسي

هو مطعم من المطاعم اللبنانية الممتازة في تبليسي، بأطباق من المطبخ اللبناني والتي تتمثل في: سلطات منها الفتوش والتبولة والشمندر، وسندويتشات من الطاووق واللحم المشوي، ومقبلات من الحمص باللحم او طحيني والمتبل وبطاطا حارة وورق عنب واجنحة دجاج، اقراص كبه، كبدة دجاج وشوربة عدس، طبليه كفتة او لحم او طاووق، فلافل، فته، لبنه، ناشوز، شاي كعكة الشوكولاتة، لحماكون، موقع المطعم!




ملخص التقييمات: 4.6 نجوم

يأتي الطعام وهو طازج في غضون 15-25 دقيقة مع خدمة احترافية من طرف الموظفين بموقع ممتاز في قلب تبليسي، الفلافل والحمص وأسياخ الدجاج كانت لذيذة جدا، التصميم الداخلي كان متواضعا والسعر أعلى من المتوقع لكن موقعه وأطباقه جعلته مطعما لبنانيا ممتازا في تبليسي.


تعليقات

التنقل السريع