القائمة الرئيسية

الصفحات

 

أفضل مطاعم عربية في أنطاليا لإرجاع النكهة العربية الى لسانك



 المطاعم العربية بأنطاليا

تعتبر مدينة انطاليا التركية من أجمل الوجهات السياحية في تركيا التي عليك إضافتها الى برنامجك السياحي في تركيا.


إذ هي المكان المناسب لقضاء أسبوع إيجابي مليئ بإستكشاف الوجهات الطبيعية الجميلة والإستمتاع بشواطئ البحر الأبيض المتوسط والتاريخ العتيق لها في المدينة القديمة.


وبعد يوم طويل من السياحة في انطاليا التركية، قد تبدأ بسماع صوت غريب، نعم إنها عصافير بطنك تزقز من درجة الجوع، وقد تبدأ بالتساؤل، ما هي أفضل مطاعم عربية في انطاليا.


لا تقلق، إذ سنتطرق في هذا المقال على أفضل المطاعم في تركيا التي تقدم أطباقً ذات أصل عربي وأجواء عربية للسياح والمسافرون العرب.


لذا جهز أمتعتك وخاصة معدتك وهيا بنا نتناول وجبة لذيذة في أفضل مطاعم عربية في انطاليا.


أفضل المطاعم العربية في انطاليا

مطعم روكا | Rokka Pizza Falafel

هو مطعم عربي يشتهر بأطباق الفلافل واللفائف والبيتزا أيضا في انطاليا، ومن أشهر أطباقه نجد: طبق فلافل، لفائف فلافل مع الحمص، سلطة فتوش، راب فلافل، سباغيتي بيستو، دجاج محشي وبيتزا مكسيكية وأنواع كثيرة ومشهية من الساندويتشات وأطباق نباتية في انتظارك في احد افضل مطاعم عربية في انطاليا، بكميات كبيرة وفي موقع ممتاز قريب من وسط المدينة وطاقم عمل مساعد في أجواء عربية وأسعار في متناول الجميع.




مطعم أصيل أنطاليا | Asil Antalya

من أفضل المطاعم العربية في انطاليا التي تقدم أكل لبناني، مغربي وحتى تركي لجميع الزبائن، من وجبة الفطور الصباحي والغذاء الى العشاء والتحليات، يشتهر هذا المطعم بأطباق الكباب، الكفتة، عرايس وشيش طاوق والحمص مع اللحم، سمبوسة، كبه، فطاير السبانخ، متبل، بابا غانوش، تبوله، طبق فلافل والطاجين المغربي، وأما عن التحليات التي يقدمها المطعم في انطاليا، هناك فواكه مقسمة، كنافة بيروتية ومعجون التمر التي يمكنك تناولها بإطلالة جميلة من النافذة ومصابيح ذهبية معلقة على سقف هذا المطعم العربي.




مطعم زاد الخير العربي في انطاليا| Zad Al-Khair

يعتبر مطعم زاد الخير من أفضل المطاعم التي تقدم أطباق عراقية وعربية في منطقة الانيا في انطاليا، مع المشاوي والسمك أيضا، ويشتهر بأطباق الشاورما التي عشقها زبائنه والفلافل بالحمص المقدمة بخدمة زبائن ممتازة وأطباق ضخمة سواءًا في السمك المقلي، الدولمة مع انواع مختلفة وملونة من السلطة والأطباق التي تحتوي على اللحم الطري.




مطعم سيرالي كباب|Sirali Kebap

فكما قرأت في إسم المطعم، فإنه وجهة ممتازة لعشاق المطاعم التي تتخصص في وجبات الكباب التقليدية وأطباق لحم الضأن والأرز، من أشهر الأطباق التي نالت إعجاب آلاف الأشخاص الذين جربوها في انطاليا ومنطقة لارا هي فته، زعتر، متبل، الحمص، شكشوكة والدولمة، الكفته وأنواع مشهية من الكباب والشاي التركي ومجموعة متنوعة من التحليات من الكنافه لسهرة ليلية مع العائلة والأصدقاء عند السياحة في انطاليا.




مطعم فاطمة سلطان في أنطاليا| Fatma Sultan Restaurant

من أشهر المأكولات التي يقدمها مطعم فاطمة سلطان في انطاليا هي شوربة دجاج، ارواق اللحم المغلفة، الزلابية، كباب لحم، كرات لحم بالبطاطا والفاصولياء الجافة، الجمبري، الحبار، فلافل البوراك والكفتة والحمص ووجبات اخرى نباتية من كرات اللحم النباتية، معكرونة نباتية والعديد من الأطباق اللذيذة والعربية التي تستحق التجربة في هذا المطعم العربي في انطاليا .



وفي الأخير فقد تطرقنا في هذا المقال على افضل مطاعم أنطاليا العربية لتسهل عليك إخيار المطعم الذي ستتناول وجبتك العربية القادمة فيه في مدينة أنطاليا تركيا.

طاقم سافر معنا يتمنى لكم شهية طيبة في افضل المطاعم العربية في انطاليا التركية.

تعليقات

التنقل السريع